طهران: عرقلة واشنطن وقف إطلاق النار بغزة تؤدي لردود فعل | أخبار – البوكس نيوز

طهران: عرقلة واشنطن وقف إطلاق النار بغزة تؤدي لردود فعل | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول طهران: عرقلة واشنطن وقف إطلاق النار بغزة تؤدي لردود فعل | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طهران: عرقلة واشنطن وقف إطلاق النار بغزة تؤدي لردود فعل | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتبرت طهران أن عرقلة واشنطن وقف إطلاق النار في غزة تؤدي إلى ردود فعل من قوات المقاومة بالمنطقة، معتبرة أن قوات المقاومة في المنطقة تمثل دولها وشعوبها، وقراراتها مبنية على مصالحها.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي أن “رد فعل فصائل المقاومة لن ينتهي إلا بالوقف الفوري لعمليات القتل ورفع الحصار عن غزة”.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن كنعاني القول إن “دعم الحكومة الأميركية الشامل لجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان يواجه ردود فعل كبيرة في المنطقة، خاصة معارضة أميركا أي قرار في مجلس الأمن يدعو إلى وقف إطلاق النار، وهذه المعارضة الأميركية من بين الإجراءات التي جعلت الوضع في غزة مؤلما، مما دفع قوى المقاومة في المنطقة إلى الرد”.

وبحسب تصريحات للخارجية الإيرانية اليوم الاثنين، فإن على الدول الإسلامية التي لها علاقات مع إسرائيل أن تقطع هذه العلاقات.

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة منذ 45 يوما أدى إلى استشهاد أكثر من 13 ألفا، بينهم أكثر من 5500 طفل و3500 امرأة، في حين بلغ عدد المصابين أكثر من 30 ألفا، 75% منهم أطفال ونساء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة