البوكس نيوز – ماذا قال سواريز للاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاصة الليلة فى كأس مصر؟

البوكس نيوز – ماذا قال سواريز للاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاصة الليلة فى كأس مصر؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ماذا قال سواريز للاعبى الأهلى قبل مواجهة المقاصة الليلة فى كأس مصر؟ ،

طلب ريكاردو سواريز مدرب الأهلي من لاعبيه لعب مباراة كأس مصر الليلة بجدية شديدة وعدم تحمل الخسارة حيث هبطوا إلى الدرجة الأولى ولم يكن لديهم سبب لتقديم عروض قوية.

ويلعب الأهلي أمام المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد في دور الـ16 لكأس مصر على ملعب الأهلي واستاد السلام.

وأوضح سواريز للاعبي الأهلي أن مثل هذه المباريات قوية وصعبة للغاية لأن الخصم يقاتلهم دون ضغوط ، على عكس حالة الأهلي ، فقد اضطروا للفوز وإكمال رحلة المنافسة على لقب كأس مصر. .

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الأهلي ضرورة اللعب بجدية من بداية المباراة حتى النهاية ، وعدم الاكتفاء أمام الخصم الذي سيلعب لإثبات نفسه وبعيدًا عن الضغط.

أنهى الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة التنظيف ضد مصر على ملعب تاتش مساء أمس وقبل بدء التدريبات ، أجرى ريكاردو سواريس ، المدرب ، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن كافة الجوانب الفنية و تكتيكات. من مباراة التعويض.

بعد تدريب أمس ، أعلن ريكاردو سواريز عن قائمة الفريق التي تضم 21 لاعباً هم: علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، محمود متولي ، رامي ربيع ، حسام حسن ، عليو ديانج ، صلاح محسن ، محمد محمود ، محمد عبد المنعم ، كريم فؤاد ، لويس ميشيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة ناصر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة