البوكس نيوز – قبل مواجهة الغد …تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في قمة الدوري المصري

البوكس نيوز – قبل مواجهة الغد …تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في قمة الدوري المصري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قبل مواجهة الغد …تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في قمة الدوري المصري ،

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي ستحدد بشكل كبير شكل الصراع والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، حيث يشتعل صراع المنافسة على لقب الدوري بين الزمالك وبيراميدز والأهلي قبل 7 جولات من نهاية الموسم الجاري، وسوف نطلعك عزيزي القاريء على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وكذلك ترتيب الزمالك وبيراميدز قبل المواجهة المرتقبة بينهما، وتاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز.

ما هو ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2021-2022؟

يدخل فريقى الزمالك وبيراميدز المباراة، وهما على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري للموسم الجاري، حيث يتربع الزمالك على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بنفس عدد المباريات التى خاضها الزمالك، لذا يسعى الزمالك الى تحقيق الفوز للابتعاد بصدارة الترتيب بشكل كبير، بينما يسعى بيراميدز إلى الفوز لتقليل الفارق من النقاط مع الزمالك إلى نقطة واحدة، فيما سيكون نتيجة التعادل هى النتيجة الأكثر أهمية للأهلى والذي يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 56 نقطة من 26 مباراة.

صراع صدارة الدوري المصري 2021-2022
صراع صدارة الدوري المصري 2021-2022

ما هو موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة؟

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في التاسعة مساء غداً الأثنين 1-8-2022 بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ما هو تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز؟

يشهد تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز، على تفوق ملحوظ للقلعة البيضاء،حيث يشهد تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز على 8 مواجهات سابقة، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 4 مواجهات، بينما فاز بيراميدز في مواجهة وحيدة، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.
تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز يشهد على غزارة تهديفية في أغلب المباريات، حيث تم تسجيل 22 هدف خلال 8 مباريات سابقة بين الفريقين، بمعدل 2.75 هدف / مباراة.
لم يشهد تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز على اى تعادل سلبي في المباريات السابقة بين الفريقين، مما يدل على أن مواجهة الزمالك وبيراميدز تكون مباريات مفتوحة ويغلب عليها الطابع الهجومي من الفريقين.
أخر مباراة في تاريخ مباريات الزمالك وبيراميدز، جاءت لصالح أبناء القلعة البيضاء، حيث تغلب الزمالك على بيراميدز بنتيجة 3-2، وذلك في مباراة الدور الأول للموسم الجاري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة