البوكس نيوز – كاف يعلن اعتماد رخص الاحتراف لأندية الزمالك والأهلى وبيراميدز وفيوتشر

البوكس نيوز – كاف يعلن اعتماد رخص الاحتراف لأندية الزمالك والأهلى وبيراميدز وفيوتشر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كاف يعلن اعتماد رخص الاحتراف لأندية الزمالك والأهلى وبيراميدز وفيوتشر ،

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، عن اعتماد الأندية المصرية الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية ، الزمالك والأهلي والأهرام والمستقبل ، كأندية حاصلة على ترخيص نادي محترف.

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على أهلية الأهلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة لموسم 2022-2023.

تلقى اتحاد الكرة رسالة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ك” يبلغهم فيها باعتماد قرار اتحاد الكرة بشأن مشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال إفريقيا ، ويؤكد أن قرار ترتيب الفريق. الدوري إذا لم يتم إبرامها فهذا شأن داخلي خاص باتحاد الكرة.

وتضمن الحديث أيضا مشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا ومشاركة بيراميدز والمستقبل في كأس القارات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة