البوكس نيوز – حقيقة استبعاد الأهلي من دوري الأبطال 2023 ومشاركة بيراميدز

البوكس نيوز – حقيقة استبعاد الأهلي من دوري الأبطال 2023 ومشاركة بيراميدز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حقيقة استبعاد الأهلي من دوري الأبطال 2023 ومشاركة بيراميدز ،

تفاصيل واسباب استبعاد الأهلي من دوري الأبطال 2023 ، وسبب مشاركة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا 2023 بدلا من الاهلي بعد تصدر بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

حقيقة استبعاد الأهلي من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

فقد اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة استبعاد الأهلي من دوري الأبطال 2023 ومشاركة بيراميدز ، وسبب استبعاد النادي الاهلي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا دوري توتال إنرجيز لأبطال أفريقيا 2023 ‏.

وإنهي مسئولو اتحاد الكرة الجدل حول استبعاد الاهلي من دوري الابطال وطلب بيراميدز المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد بدلا من النادي الأهلي.

وقد اثار استبعاد الاهلي منالبطولةحالة من الجدل سيطرت على الملف الخاص باختيار الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد.

حيث حدد الاتحاد الافريقي الموعد الأخير لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولة بعد إعلان كاف بأن الموعد النهائي يوم 31 يوليو 2022.

سبب مشاركة بيراميدز في دوري الأبطال

فقد تسبب ترتيب المراكز في الدوري بين الأهلي وبيراميدز تمسك الأخير بمشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد تواجده في المركز الثاني خلف نادي الزمالك المتصدر للدوري العام هذا الموسم .

ورغم عدم اعلان اتحاد الكرة بإرسال أسماء الأندية لكاف بشكل رسمي الا أن الساعات الماضية شهدت خروج تأكيدات بإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولة وفقا للترتيب الأخير في الدوري.

ترتيب الدوري المصري حتى الان

وجاء موقف ترتيب الاندية المصرية والتي لها الحق في المشاركة في بطولة دوري الأبطال الافريقي القادم والكونفدرالية سيشارك الزمالك وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا بينما يشاركا لأهلي وفيوتشر في الكونفدرالية.

حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 63 نقطة ويليه بيراميدز برصيد 59 نقطة ، ثم الأهلي بالمركز الثالث برصيد 55 نقطة ويليه فيوتشر 42 نقطة.

ووفقا لذلك سيشارك نادي الزمالك وبيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما يشارك النادي الاهلي وفيوتشر في الكونفدرالية الافريقية الموسم القادم.

وكشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية أن اختيار الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية لن يتاثر بمد المهلة من كاف الي يوم 31 يوليو .

وقال أن ارسال الأسماء سيكون خلال أيام قليلة مضيفاً أن انه لو تم اتخاذ قرار من الاتحاد بهذا الأمر سيشارك الزمالك والأهلي بدوري الأبطال وبيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة