البوكس نيوز – تنفيذ خطة ترشيد الكهرباء بالمطاعم لتحقيق زياده في الأرباح

البوكس نيوز – تنفيذ خطة ترشيد الكهرباء بالمطاعم لتحقيق زياده في الأرباح

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تنفيذ خطة ترشيد الكهرباء بالمطاعم لتحقيق زياده في الأرباح ،

وكذلك الإغلاق الجزئي للمكيفات في صالة الأكل في المطعم في حالة عدم وجود الضيوف بالإضافة إلى تعتيم الإضاءة.

قال علي حسن مدير عام الإشراف والتفتيش على المطاعم والمنشآت السياحية بوزارة السياحة ، إن المنشآت السياحية تنفذ بشكل آلي خطة لترشيد استخدام الطاقة الكهربائية ، مشيرا إلى أن إجراءات ترشيد استخدام الكهرباء في معظم وتتكون المطاعم من المصابيح الموفرة للطاقة ، وكذلك الإغلاق الجزئي للمكيفات في صالة الأكل في المطعم في حالة عدم وجود الضيوف بالإضافة إلى تعتيم الإضاءة.

بدء خطه ترشيد الكهرباء

واضاف حسن ان اجراءات ترشيد التزويد بالكهرباء تشمل اغلاق المطاعم ، حيث يتم اغلاق التكييف والانارة بشكل كامل ، مشيرا الى ان المطاعم لجأت الى تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية لسببين: اولا ، التزويد بالطاقة لترشيد الاستهلاك و الثانية لخفض التكاليف.

الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطاعم

ولفت إلى أن جميع المؤسسات السياحية والمطاعم تقوم حاليا بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد ، مشيرا إلى أن الإجراءات الاحترازية المعمول بها حاليا تتمثل في ارتداء موظفي المطعم للكمامة حتى طوال فترة عملهم. ب- الإبقاء على إجراءات الفصل المعمول بها ، حيث تستقبل المنشآت السياحية والمطاعم الرواد بعد صلاحيتها الكاملة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة