مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر أغسطس 2023 – البوكس نيوز

مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر أغسطس 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر أغسطس 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر أغسطس 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وفقا لتخفيف الأحمال على الكهرباء قام مجلس الوزراء بالاعلان عن مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر خلال شهر أغسطس موضحا أن مدة انقطاع الكهرباء لا تزيد عن ساعة، كما أيضا يتم نشر خطة تخيفيف الأحمال لكل محافظة من خلال جدوال وهذا حسب بيان مجلس الوزراء.

مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر

شركة الكهرباء المصرية تصدر بيانًا حول مواعيد فصل الكهرباء وتحذير بشأن استخدام المصاعد في هذا التوقيت
شركة الكهرباء المصرية تصدر بيانًا حول مواعيد فصل الكهرباء وتحذير بشأن استخدام المصاعد في هذا التوقيت

قد تم بدء تحديد مواعيد انقطاع الكهرباء في القاهرة بناء على خطة ترشيد وتخفيض استهلاك الكهرباء وقد تم تنفيذ هذة الخطة أمس على أن يتم انقطاع الكهرباء الساعة 12ظهرا لمدة ساعة واحدة وهذا بعد حدوث تنسيث بين وزراتى الكهرباء والبترول.

مناقشة محافظ القاهرة اجراءت ترشيد استهلاك الكهرباء

مواعيد قطع الكهرباء في مصر
مواعيد قطع الكهرباء في مصر

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن خطة ترشيد استهلاك الكهرباء تعمل على توفير الطاقة كما أيضا تحافظ على مصلحة الدولة ومصلحة المواطنين، بينما قد تم حدوث تنسيق بين وزراتى الصحة والكهرباء حتي لا يتم انقطاع الكهرباء عن المستشفيات كما أيضا تحرص المستشفيات على وجود مولدات فيها حرصا على سلامة المواطنين، كما أيضا يمكن معرفة مواعيد قطع الكهرباء من خلال الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة