البوكس نيوز – استاد القاهرة يطالب اتحاد الكرة بإنهاء المباريات فى العاشرة مساءً.. اعرف السبب

البوكس نيوز – استاد القاهرة يطالب اتحاد الكرة بإنهاء المباريات فى العاشرة مساءً.. اعرف السبب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استاد القاهرة يطالب اتحاد الكرة بإنهاء المباريات فى العاشرة مساءً.. اعرف السبب ،

وكان مسئولو هيئة استاد القاهرة قد طالبوا اتحاد الكرة بإنهاء المباريات في الاستاد في وقت سابق ، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

أرسل استاد القاهرة خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطلب فيه انتهاء المباريات الساعة العاشرة مساءً ، على أن يخلو الملعب ويغادر الفرق قبل الحادية عشرة ، في ضوء قرار ترشيد الاستهلاك.

أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أهمية تنفيذ إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بهدف توفير الغاز الطبيعي للتصدير للخارج وزيادة عائد النقد الأجنبي ، مشددًا على أهمية دور المواطن في دعم هذه الإجراءات. من خلال الوعي بأهمية الحفاظ على ثروات الوطن وثرواته.

لان اضاءة الاسواق والمباني الحكومية بعد انتهاء الدوام الرسمي سيتم اطفاء انارة المباني من الخارج باستثناء الحالات التي لا يمكن اطفاء الانارة فيها بسبب طبيعتها وكذلك الصيف موعد إغلاق المولات عند الساعة 23.00 وجميع هذه الجوانب كمرحلة أولية من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة