البوكس نيوز – تعرف على مواجهات ربع نهائي كأس مصر قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي

البوكس نيوز – تعرف على مواجهات ربع نهائي كأس مصر قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعرف على مواجهات ربع نهائي كأس مصر قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي ،

يواجه الزمالك تحديًا صعبًا في تمام الساعة الثامنة مساء الاثنين ، عندما يواجه الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر في مباراة لن تخلو من الإثارة والمرح بكرة القدم كالعادة في. اجتماعات كلاسيكو الصيف.

اقتربت مراحل ربع نهائي كأس مصر من الاكتمال ووصل فريق البنك الأهلي إلى لقاء مع الثمانية الأوائل في كأس مصر بعد أن تخطى الأهلي الصدارة أمس.

اشتباكات في ربع نهائي كأس مصر

البنك الاهلى و بيراميدز

رواد الأعمال العرب مع الأهلي

المصري مع (فائز الزمالك والإسماعيلي)

سموحة هو أول فريق مؤهل لنصف النهائي

سجل سموحة فوزا ثمينا بهدفين على السويس في مباراة ربع نهائي كأس مصر على استاد السويس لتتأهل الموج الأزرق لنصف النهائي. البطولة.

وسجل هدفي المباراة محمد نادي في الدقيقة 75 وأضاف سيلا الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

رغم الفارق الكبير في الإمكانات بين الفريقين إلا أنها لم تظهر طيلة المباراة ، وظهر فريق السويس بشكل جيد للغاية ، خاصة في الشوط الأول ، وكانت مباراة قوية للمنافس ، ومازال يلعب مباريات الدوري. . .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة