البوكس نيوز – تعرف على مواجهات ربع نهائى كأس مصر قبل مباراة الأهلي والمقاصة

البوكس نيوز – تعرف على مواجهات ربع نهائى كأس مصر قبل مباراة الأهلي والمقاصة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعرف على مواجهات ربع نهائى كأس مصر قبل مباراة الأهلي والمقاصة ،

اقتربت مراحل ربع نهائي كأس مصر من الاكتمال ووصل فريق البنك الأهلي المصري إلى لقاء مع الثمانية الأوائل في كأس مصر بعد فوزه على إنبي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين. معا مساء الجمعة في دور الـ16 من البطولة.

موعد مباراة التعويض بين الأهلي ومصر في كأس مصر

يستعد الأهلي لمواجهة مصر مع المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد على استاد الأهلي والسلام في الجولة السادسة عشرة من كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الساعة 8 مساء يوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر.

اشتباكات في ربع نهائي كأس مصر

البنك الاهلى و بيراميدز

منتخب سموحة والسويس

رواد الأعمال العرب مع الفائز من الأهلي والمقاصة

المصري مع الفائز من الزمالك والإسماعيلي

يذكر أن البنك الأهلي هو الأخير المتأهل لربع نهائي كأس مصر

وصل البنك الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصر بعد فوزه على نظيره إنبي 3-1 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت مساء الجمعة.

وذهب الفريقان لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي 4-4 ، وسجل أهداف البنك الأهلي ناصر منسي في ’24’ و ’45 + 2 ‘و’ 105 ‘و “116” دقيقة ، فيما سجل إنبي مصطفى شلبي أهداف. سجل في الدقيقة “35”. “38” وجون إيبوكا في الدقيقة “92” ، “120”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة