البوكس نيوز – المصرى ينهى أزمة المستحقات خلال ساعات للتركيز على مواجهة الإسماعيلى

البوكس نيوز – المصرى ينهى أزمة المستحقات خلال ساعات للتركيز على مواجهة الإسماعيلى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المصرى ينهى أزمة المستحقات خلال ساعات للتركيز على مواجهة الإسماعيلى ،

ستقوم اللجنة المكونة من سبعة أعضاء والمكلفة بإدارة النادي المصري بقيادة سمير حلبية بدفع المتأخرات المستحقة على لاعبي الفريق والتي تقدر بحوالي 3 أشهر لاحقًا اليوم أو غدًا لإنهاء حالة التشتيت التي سادت اللاعبين. في الساعات الماضية خاصة موقف الياس الجلاصي لاعب الفريق الذي حذر النادي قبل إنهاء العقد من جانب واحد بسبب تأخر مستحقاته.

استردت خزائن المصري مؤخرا 5 ملايين جنيه دعما ماليا من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ، لتسديد متأخرات اللاعبين ، والتي بلغت 3 أشهر ، بالإضافة إلى دفع رواتب موظفي النادي. .

يراجع الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن ، مباريات النادي الإسماعيلي السابقة في الدوري العام للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل المواجهة المتوقعة بين الفريقين والمقرر إقامتها. الخميس المقبل في مسابقات المرحلة 31 من الدوري.

بدأ المصري بمراجعة مباراة الاتحاد والإسماعيلي التي جرت في الجولة الثلاثين من الدوري العام ، وانتهت بفوز الدراويش بشباك نظيفة ، لتحديد أهم نقاط القوة والضعف للإسماعيليين من قبل. المستقبل قادم. مواجهة.

ويحتل نادي المصري المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 أخرى. وسجل لاعبو المصري 33 هدفا واستقبلت شباكهم 36.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة