البوكس نيوز – المصرى يمد العمل بإدارة الاشتراكات لفترتين استعداداً لانتخابات النادى

البوكس نيوز – المصرى يمد العمل بإدارة الاشتراكات لفترتين استعداداً لانتخابات النادى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المصرى يمد العمل بإدارة الاشتراكات لفترتين استعداداً لانتخابات النادى ،

قررت اللجنة السبع المكلفة بإدارة النادي المصري توسيع نشاط قسم العضوية بالنادي اليوم الأحد لاستقبال الأعضاء الراغبين في تجديد عضويتهم السنوية على فترتين.

تبدأ الفترة الأولى من العاشرة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر ، والثانية من السادسة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً ، مع مراعاة أن الأعضاء حاملي بطاقات العضوية التي تنتهي صلاحيتها في 30.06.2022 وتنتهي في 30.06. 2023 لها الحق في المشاركة في الاجتماع العام للنادي والتصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي المقرر إجراؤها في التاسع والعشرين من أغسطس.

استردت خزينة المصري مؤخرا 5 ملايين جنيه استرليني دعما ماليا من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان لتسديد مستحقات اللاعبين البالغة 3 أشهر ، بالإضافة إلى دفع رواتب النادي. الموظفين.

ويحتل نادي المصري المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 أخرى. وسجل لاعبو المصري 33 هدفا واستقبلت شباكهم 36.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة