البوكس نيوز – المصرى يعد اللاعبين بصرف القسط الأخير من المستحقات قبل نهاية الموسم

البوكس نيوز – المصرى يعد اللاعبين بصرف القسط الأخير من المستحقات قبل نهاية الموسم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المصرى يعد اللاعبين بصرف القسط الأخير من المستحقات قبل نهاية الموسم ،

تلقى لاعبو نادي المصري وعداً من اللجنة المكونة من سبعة أعضاء والمسؤولة عن إدارة النادي برئاسة سمير حلبية بدفع القسط الأخير المتبقي من أتعابهم قبل نهاية الموسم الحالي بعد سداد الدفعة الأولى من أتعابهم. في الامس. ، الأحد.

تأخرت إدارة المصري في سداد رسوم اللاعبين مؤخرًا ، حيث قامت بتجميع 4 أقساط للإدارة ، قبل أن تتعافى خزائن النادي بدعم 5 ملايين جنيه إسترليني من محافظ بورسعيد ، الذي ساعد في دفع جزء منها. من الرسوم المتأخرة ، ويبقى جزء آخر يتعين دفعه قبل نهاية الموسم الحالي.

ويحتل نادي المصري المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 أخرى. وسجل لاعبو المصري 33 هدفا وتلقوا 36 هدفا.

أما باقي مباريات المصري في الدوري فهي كالتالي:

المصري والإسماعيلي في الجولة 31: 18 أغسطس بملعب برج العرب

المصري والبنك الأهلي في دور الـ 32: 23 أغسطس بملعب برج العرب

المصري والزمالك في الجولة 33: 26 أغسطس بملعب برج العرب

المصري ورجال الأعمال العرب في دور الـ 34: 29 أغسطس على استاد برج العرب

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة