البوكس نيوز – «الله يقرفك يا شيخ».. أول رد من محمد رمضان على اتهامه بالظهور في فيديو فاضح

البوكس نيوز – «الله يقرفك يا شيخ».. أول رد من محمد رمضان على اتهامه بالظهور في فيديو فاضح

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من «الله يقرفك يا شيخ».. أول رد من محمد رمضان على اتهامه بالظهور في فيديو فاضح ،

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل تفيد بظهور الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو فاضح، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

فقام الفنان محمد رمضان، بالرد عبر مقطع فيديو منشور على صفحة الرسمية بـ”إنستجرام”، مؤكدًا أنه لا يرد على الشائعات في الغالب لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف محمد رمضان خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها».

وتابع: «انتصارًا لجمهوري وانتصاًرا لديني وانتصارًا لبلدي وانتصارًا لإسمي، وانتصارًا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ».

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة