تفرج علي فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كامل بدون حذف

تفرج علي فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كامل بدون حذف
تفرج علي فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كامل بدون حذف

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة، تصدرت منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح لطالب وطالبة في جامعة بوزريعة في وضع غير أخلاقي داخل إحدى قاعات الجامعة .

فيديو جامعة بوزريعة أثار الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بمحاسبة الطالبين الظاهرين في المقطع الجنسي وإيقاع أشد العقوبة عليهما للفعل الفاحش وعدم احترام مقر العلم .

زادت تساؤلات الكثير عن القصة الكاملة للفيديو الفاضح في جامعة بوزريعة والذي أثار الجدل في الشارع الجزائري وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال .

فيديو فاضح بجامعة بوزريعة

تصدرت جامعة بوزريعة الجزائرية مؤشرات البحث على محركات البحث بعد تداول مقطع فيديو فاضح لطالب وطالبة في وضع جنسي غير لائق داخل قاعات الدراسة في الجامعة خلال الساعات الماضية، حيث لوحظ أن هناك من قام بتصوير الطالبين في هذا الوضع ونشره عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فضيحة جامعة بوزريعة
فيديو فاضح في جامعة بوزريعة

المقطع الفاضح تم نشره عبر تطبيق تيك توك، وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إدارة جامعة بوزريعة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الطالبين، وسن القوانين الرادعة للطلاب في حال القيام بمثل هذه الأعمال الفاحشة داخل أروقة الجامعات، ومنع تداول هذا المقطع المخالف للدين والعادات والتقاليد في الجزائر.

قصة فيديو فضيحة جامعة بوزريعة

نمتنع في موجز الأنباء عن نشر مقطع فيديو فاضح في جامعة بوزريعة المخل منعا في نشر الرذيلة والفاحشة، وتعتبر جامعة بوزريعة إحدى الجامعات الجزائرية وتم تأسيسها عام 2009 وتحتوي على عدد كبير من التخصصات الجامعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة