البوكس نيوز – 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

البوكس نيوز – 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ،

شهدنا اليوم الإثنين 15.8.2022 العديد من الأخبار المهمة ، خاصة فوز الزمالك على الإسماعيلي بشباك نظيفة ، والتقدم إلى دور الـ16 لكأس مصر ، وعودة حسين الشحات لتدريبات الأهلي ، واقتراب المنتخب المصري إلى. تواجه الأرجنتين في مباراة ودية في أكتوبر المقبل.

وتغلب الزمالك على الإسماعيلي بهدف زيزو ​​ليتأهل لربع نهائي كأس مصر

تمكن الزمالك من تحقيق فوز كبير على الإسماعيلي بهدف مجاني في مباراة دور الـ16 لكأس مصر على استاد القاهرة لتأهل البلانكوس إلى ربع النهائي وتحديد موعد. مع المصري البورسعيدي.

وسجل هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة 20 من المباراة من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الدراويش.

الشحات وطاهر يواصلان تدريباتهما حول ملعب الأهلي

واصل حسين الشحات ، لاعب الأهلي ، تدريباته التأهيلية بالركض حول الملعب وتنفيذ بضع فقرات من البرنامج الذي ينفذه بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها مؤخرًا في قطر.

كما واصل طاهر محمد طاهر تدريباته على التعافي من خلال الركض حول الملعب وتنفيذ بعض فقرات التعافي بإشراف الطاقم الطبي.

مران الاهلي .. محاضرة من سواريز وتدريب طبي للأساسيات استعدادا للشرق

تدرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الليلة على ملعب تاتش استعدادًا لمباراة الشركة الشرقية التي ستقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ألقى ريكاردو سواريز ، مدرب الفريق ، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل بدء التدريبات للحديث عن مباراة إيسترن كومباني.

فيتوريا تزور فيوتشر وسيراميكا وتلتقي علي ماهر وأحمد سامي

وتواجد مدرب المنتخب البرتغالي روي فيتوريا في نادي فيتورولوي وعقد جلسة مع علي ماهر مدرب الفريق بحضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة.

وبعد انتهاء زيارته للمستقبل توجه البرتغالي فيتوريا إلى نادي سيراميكا وعقد لقاء مع المدرب أحمد سامي حيث تم خلال الدورتين مناقشة بعض الأمور الفنية.

يقترب المنتخب المصري من مواجهة الأرجنتين في مباراة ودية في أكتوبر المقبل

وسيواجه المنتخب المصري الأول بقيادة روي فيتوريا الأرجنتين في مباراة ودية في أكتوبر المقبل بعد أن تلقى اتحاد الكرة عرضًا للقاء راقصي التانغو استعدادًا لكأس العالم 2022.

من ناحية أخرى ، يحضر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، اليوم الاثنين ، مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 لكأس مصر.

عبد القادر وكوكا قريبان من دعم الأهلي ضد الشركة الشرقية

اقترب أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكة ، لاعبي الأهلي ، من وضع قائمة المباراة المقبلة مع شركة إيسترن كومباني المقررة الأربعاء المقبل ، في المرحلة 31 من الدوري المصري الممتاز.

تعافى الثنائي عبد القادر وكوكا من إصابات في عضلات الظهر مؤخرًا قبل خوض جلسات تدريبية جماعية وكانا على وشك العودة لقائمة مباريات الأهلي الرسمية.

تعرض أحمد عبد القادر لإصابة في الظهر خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد المقاولون العرب وخرج من مباريات الأهلي منذ ذلك الحين ، بينما أصيب كوكا بإجهاد في الظهر خلال تدريبات جماعية.

استاد القاهرة يطالب اتحاد الكرة بإنهاء المباريات في العاشرة مساءً

وكان مسئولو هيئة استاد القاهرة قد طالبوا اتحاد الكرة بإنهاء المباريات في الاستاد في وقت سابق ، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

أرسل استاد القاهرة خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطلب فيه انتهاء المباريات الساعة العاشرة مساءً ، على أن يخلو الملعب ويغادر الفرق قبل الحادية عشرة ، في ضوء قرار ترشيد الاستهلاك.

أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أهمية تنفيذ إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بهدف توفير الغاز الطبيعي للتصدير للخارج وزيادة عائد النقد الأجنبي ، مشددًا على أهمية دور المواطن في دعم هذه الإجراءات. من خلال الوعي بأهمية الحفاظ على ثروات الوطن وثرواته.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة