البوكس نيوز – اتحاد الكرة ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة

البوكس نيوز – اتحاد الكرة ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اتحاد الكرة ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة ،

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بخالص التعازي والمواساة لجماهير الشعب المصري في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين ، سائلاً الله عز وجل أن يرزق الضحايا الأبرياء برحمته. . والمغفرة ومنح المصاب الشفاء العاجل.

وعلى صعيد متصل ، أكدت وزارة الداخلية وقوع عطل كهربائي وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة ، حيث أبلغت الأجهزة الأمنية قرابة الساعة التاسعة من صباح اليوم ، الموافق 14 من الشهر الجاري ، أن اندلع حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة غرب المنيرة بالجيزة وتحركت قوات الحماية المدنية على الفور وتم السيطرة على الحريق وإخلاء الجرحى والقتلى ونقلهم إلى المستشفيات وأسفر الحريق عن إصابة شخصين. و 3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

من فحص الأدلة الطبية القانونية تبين أن حريق اندلع في مكيف بالطابق الثاني من مبنى الكنيسة الذي يحتوي على عدة فصول ، نتيجة عطل كهربائي نتج عنه انبعاث كمية كثيفة من الدخان. كان هذا هو السبب الرئيسي للإصابات والوفيات ، ويجري حاليا تنفيذ أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة