البوكس نيوز – أخبار الأهلي اليوم الأحد 14 / 8 / 2022

البوكس نيوز – أخبار الأهلي اليوم الأحد 14 / 8 / 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أخبار الأهلي اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 ،

انتزع فريق الأهلي انتصارا مهما على الضوء بشباك نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الأهلي والسلام في دور الـ16 لكأس مصر للتأهل. ويلتقي الأهلي مع المقاولين العرب في ربع نهائي الكأس.

أضاع محمد هاني فرصة التسجيل للأهلي في الدقيقة السادسة بعد تلقيه عرضية سحرية من محمد فخري خلف الدفاع الممدود ، وتقدمت بشكل جيد وسددها باليسار لكن علياء ارتطمت بالعارضة. لأحمد طارق سليمان.

سدد زياد طارق لاعب الأهلي تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12 ، لكنها ذهبت إلى أحمد طارق سليمان وحصل الأهلي على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15. دقائق لعبها كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء ، لكن دفاع التطهير ظل خارج منطقة الجزاء.

شن جون أفيري هجمة مرتدة في المرمى خلف دفاع الأهلي المتقدم في الدقيقة 22 وحاول تسديد الكرة داخلها لكن محمد عبد المنعم برأسه ركلة ركنية ومحمود عقل هدّدها للمرة الثانية بهدفه. الأهلي للمرة الثانية خلال دقيقة. لاحقًا برأسية من الخلف عند ركنية لكنها ذهبت بعيدًا عن القائم الأيمن لعلي لطفي.

عودة غريب وطارق لتشكيل الأهلي أمام منطقة الجزاء .. هاني ظهير أيسر

أعلن ريكاردو سواريز ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن تشكيل الفريق استعدادًا لمباراة مصر في دور الـ16 لكأس مصر ، والتي ستقام مساء الأحد على ملعب الأهلي. واستاد السلام.

جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

؟
حارس المرمى: علي لطفي
خطوط الدفاع: رامي ربيع – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – كريم فؤاد.
خط الوسط: عليو ديانج – لويس ميكسيسوني – محمد فخري – زياد طارق.
خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

دقيقة صمت إحياء لذكرى ضحايا كنيسة أبو سيفين في مباراة كأس مصر اليوم

قرر اتحاد الكرة الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا كنيسة أبو سيفين في مباريات كأس مصر اليوم ، حيث يلتقي الأهلي بفريق المقاصة والسويس.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا على صفحته الرسمية قال فيه: “إن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يتقدم بأحر تعازيه ومواساته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجماهير الشعب المصري. لضحايا حريق كنيسة أبو سيفين ، سائلين الله عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والراحة ، وأن يوفقوا للمصابين الشفاء العاجل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة