البوكس نيوز – روما الإيطالى ينعى ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين

البوكس نيوز – روما الإيطالى ينعى ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من روما الإيطالى ينعى ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين ،

نعى نادي روما الإيطالي ، ببالغ الحزن والأسى ، ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين ، التي نُفذت اليوم الأحد ، بمنطقة إمبابة. وكتب نادى روما عبر حسابه الرسمى على تويتر “قلوبنا تنزل لكل من نادى روما مع عائلات واصدقاء الذين فقدوا ارواحهم فى حريق كنيسة المنارة فى مصر ونتمنى الشفاء العاجل لذلك. كل الجرحى “.

كما كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي ، “خالص تعازينا من نادي ليفربول لأسر ضحايا حريق كنيسة منيرة بمحافظة الجيزة المصرية ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين. “

كما نعى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، ضحايا حريق كنيسة إمبابة ، داعيًا العلي القدير أن يرزقهم برحمته وأن يلهم أسرهم بالصبر والراحة ، وكذلك تمنياته بالشفاء لجميع المصابين..

ونشر محمد صلاح تغريدة على تويتر قائلًا: “خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين ، أطيب التمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين”..

قدم النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال ، تعازيه للشعب المصري في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

ونشر الناني تغريدة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي حدادا على الضحايا ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين..

وكتب الناني: “أتقدم بأحر التعازي للشعب المصري بعد الحريق الذي وقع في كنيسة المنيرة ، ونعي ضحايا الحادث المأساوي من الأشقاء الأقباط ، وأتقدم بأحر التعازي لأهاليهم مصلين. والله يوفق الجرحى بالشفاء العاجل “.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة