مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت أحداث الحلقة السابعة مسلسل الكبير أوي 8 باقناع مربوحة الكبير ذهابها رحلة مع حزلقوم ثم يذهبون جميعهم إلى البنك لسرقة الصندوق الخاص بحزلقوم وظهروا وهم يرتدون بدل حمراء للسرقة على خطى مسلسل la casa de papel وينتظرهم جوني وهجرس في السيارة.

ويكتشف طبازة ونفادي أن دكتور ربيع في البنك ليسحب أمواله ويحاول اخفاء نفسه عنهم بعدم إرتداءه النظارة ولكنهما يجعلا يرتدي النظارة ويكتشفان إنه ربيع ويأتي إليهم حزلقوم ويرى ربيع ويسأله حزلقوم عن سبب ذهابه للبنك وكيف علم بتواجدهم في البنك للسرقة.

 

نجاح حزلقوم في فتح الخزنة

ويذهب حزلقوم لمدير البنك ويتحدث معه ويتابعه جوني ويضع له خطة لأخذ المفتاح ويسأل حزلقوم مدير البنك عن مفتاح الخزنة ليعرف من مدير البنك أن الموظف المسؤل عن المفاتيح لم يحضر اليوم، ويقرر جوني أن يذهب لمنزل الموظف ويحضر مفتاح الخزنة ويكتبه جوني ويحاول نفادي وطبازة فتح الخزنة برقم سري ويذهب إليهما حزلقوم ويتم فتح الخزنة ويدخلون داخلها للبحث عن الصندوق، ويأتي العترة ومعه سيدة “ناردين عبد السلام” وتخبره بإنها تتمنى الزواج والحمل لإنجاب الأطفال فيخبرها العترة بإنها يجب أن تكون برج الحمل حتى تحمل وتوقفها مربوحة عن كلامها وتخبرها بإنه العترة مازال طفل يبلغ 9 سنين وأن هذا ليس مكان  مناسب لما تقوله، واجهتهم مشكلة أخرى وهي عدم وجود مفتاح للخزنة الصغيرة التي خططوا لسرقة صندوق من داخلها، ويقترح طباظا أن يفجرها بقنبله يدوية معه ليمسك بها حزلقوم ودون قصد يسحب فتيل القنبلة ويرميها لتنفجر خارج الخرنة.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة “حزلقوم” لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية “المزاريطة” بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة “الكبير أوي” إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة