الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 8 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 8 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 8 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 8 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناةON  في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحًا، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحًا والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصةWatch it  الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوى 8، بدخول حزلقوم ومربوحة ونفادى وهجرس وطبازة والعترة، البنك على طريق المسلسل الإسبانى La Casa De Papel، وكان يرقبهم من الخارج جونى وهجرس وبعد دخول العصابة البنك وجدوا دكتور ربيع بيومى فؤاد ليسحب أمواله لأن طبازة أخبره ماذا سوف يفعلون وأنهم سوف يسرقون البنك.


 

وطلب جونى من حزلقوم و العصابة الانتشار فى البنك وعد الرهائن و البحث عن الموظف المسئول عن البنك من أجل أن يجدوا الصندوق.


مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة