الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 7.. القنبلة تنفجر من حزلقوم فى البنك – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 7.. القنبلة تنفجر من حزلقوم فى البنك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 7.. القنبلة تنفجر من حزلقوم فى البنك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 7.. القنبلة تنفجر من حزلقوم فى البنك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحاول حزلقوم والعصابة أن يجدوا الصندوق داخل البنك، وينتشرون فى الأرجاء خلال أحداث لحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوى 8 والذي يعرض ضمن موسم رمضان الحالي، ويكتشف حزلقوم أن الموظف الذى معه المفاتيح لم يأت للبنك بسبب تعب والدته.


 


ويطلب جونى من حزلقوم معرفة عنوانه، من أجل أن يذهب له، وداخل البنك تدور العديد من المواقف الكوميدية بين حزلقوم وطبازة ونفادى، ويحاول كل منهم دخول الخزنة وبعد محاولات عديدة ينجحون فى دخول الخزنة ولكن كل صندوق له مفتاح خاص وتنتهى الحلقة بانفجار قنبلة داخل البنك، كانت مع طبازة وحاول حزلقوم أخذها لتنفجر منهم.


 

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوى 8، بدخول حزلقوم و مربوحة و نفادى و هجرس و طبازة و العترة، البنك على طريق المسلسل الإسبانى La Casa De Papel، وكان يرقبهم من الخارج جونى و هجرس وبعد دخول العصابة البنك وجدوا دكتور ربيع بيومى فؤاد ليسحب أمواله لان طبازة اخبره ماذا سوف يفعلون وأنهم سوف يسرقون البنك.


 


وطلب جونى من حزلقوم و العصابة الانتشار فى البنك و عد الرهائن و البحث عن الموظف المسئول عن البنك من أجل أن يجدوا الصندوق.


 


ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it


 


مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة