مؤسسة السناء تنفذ مشروع توزيع التمور في محافظتي عدن ولحج

مؤسسة السناء تنفذ مشروع توزيع التمور في محافظتي عدن ولحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مؤسسة السناء تنفذ مشروع توزيع التمور في محافظتي عدن ولحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤسسة السناء تنفذ مشروع توزيع التمور في محافظتي عدن ولحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشنت مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الانسانية مبادرتها الانسانية للعام الخامس على التوالي وذلك بدعم سخي من فاعل خير .. وقد تم توزيع حوالي 14 طن من التمور عالية الجودة، بمايعادل 3500 كرتون في محافظتي عدن بمديرياتها الثمان وبعض مديريات محافظة لحج .
وتم التوزيع بمشاركة عدد 30 من المؤسسات والجمعيات والمبادرات وكذلك بعض الشخصيات الاعتبارية الفاعلة بعدن واستهدف التوزيع الفئات الاشدفقرا والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمحتاجين ..

وفي كلمة لرئيسة المؤسسة الاستاذة سناء المقبلي ثمنت فيها واثنت على فاعل الخير ودعمه السخي السنوي سائله من المولى ان يبارك له في اعماله الخيريه
كما اشارت الى دور المؤسسات والجمعيات التي شاركت في التوزيع معبرة عن تقديرها لجهودهم في عمل الخير وتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية
وااختتمت قائلة : نسعى في مؤسسة السناء دائما على تنفيذ الاهداف التي قامت عليها المؤسسة ومنها تحقيق التكافل الاجتماعي وتحسين معيشة المواطن ..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة