مؤسسة الهجرة توزع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة بمحافظتي عدن وأبين

مؤسسة الهجرة توزع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة بمحافظتي عدن وأبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مؤسسة الهجرة توزع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة بمحافظتي عدن وأبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤسسة الهجرة توزع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة بمحافظتي عدن وأبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

في إطار حملتها الرمضانية العاشرة (رمضان عطاء وإحسان) من هذا العام ١٤٤٥هـ – 2024م ، وبدعم من فاعل خير ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع بعض المواد الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمناطق محافظتي عدن وأبين .

 

وتحتوي المساعدات الغذائية على المكرونة والتمر وعلب الخوخ. وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه المواد الغذائية مايقارب من 407 مستفيدين بالعاصمة عدن و 256 مستفيد بمحافظة أبين .

 

كما تفتح المؤسسة باب المساهمات والدعم الخيري في جميع أقسام الحملة الرمضانية (التمور، والمساعدات النقدية من الزكوات والصدقات، والسلل الغذائية، وإفطار وإشباع صائم، وكسوة العيد، ولحوم العيد) وجزى الله المتصدقين خير الجزاء على جهودهم الخيرية في الدعم السخي لهذه الأعمال الرمضانية المباركة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة