مؤسسة الهجرة توزع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين

مؤسسة الهجرة توزع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مؤسسة الهجرة توزع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤسسة الهجرة توزع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

واصلت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية أعمالها الرمضانية بتنفيذ مشروع المساعدات النقدية لمستحقيها والتي تنفذه كل عام بدعم وتمويل من فاعلي خير ، والذي يندرج ضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة (رمضان عطاء وإحسان) من هذا العام ١٤٤٥هـ – 2024م.

مؤسسة الهجرة توزع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين - العاصفة نيوز

حيث شملت المساعدات توزيع أكثر من 200 ظرف نقدي، تم من خلاله استهداف مجموعة من الفقراء والمحتاجين ممن يعانون من الأمراض المزمنة والمعاقين، ومساعدة الأيتام والنازحين وبيوت الأسر المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق بمحافظات عدن ولحج وأبين.

 

وتتواصل أعمال الحملة الرمضانية العاشرة لمؤسسة الهجرة حتى أواخر الشهر الكريم، بتنفيذ بقية الأعمال الخيرية والإنسانية للحملة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة