لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة

لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة
لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أنه لا علم للحركة حول ما نشرته “رويترز” منسوبا لمصادر أمنية مصرية، مشددًا على أنه لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به فضائية “القاهرة الإخبارية”.

وأفادت فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل نقلًا عن “رويترز”، أن حركتي حماس والجهاد ترفضان التنازل عن السلطة في قطاع غزة مقابل وقف إطلاق النار.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم الـ80 عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة بقصفها جوًا وبحرًا وبرًا، مُخلفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، ولا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة