مظاهرات في لندن تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور – البوكس نيوز

مظاهرات في لندن تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مظاهرات في لندن تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مظاهرات في لندن تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لم تمنع برودة الجو والأمطار والرياح الشديدة في العاصمة البريطانية لندن المحتجين الرافضين للعدوان الإسرائيلي على غزة من الخروج، اليوم السبت، في مظاهرات حاشدة للأسبوع الثامن على التوالي، مطالبين بوقف فوري للعدوان والسماح بدخول المساعدات الإنسانية للقطاع.

وتأتي مظاهرات اليوم غداة امتناع الحكومة البريطانية عن التصويت على مشروع القرار الذي عرض في جلسة مجلس الأمن الدولي أمس يدعو إلى وقف فوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وكان لافتا في مظاهرات اليوم هتافات المتظاهرين المنتقدة لموقف الحكومة ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك من العدوان.

وشاركت في مظاهرات اليوم عدة جمعيات حقوقية رافضة للعدوان منها تحالف أوقفوا الحرب، وحملة التضامن مع فلسطين، حيث يأمل المتظاهرون أن تؤدي احتجاجاتهم ومظاهراتهم الحاشدة إلى دفع الحكومة البريطانية إلى تغيير موقفها الداعم لإسرائيل، والرافص لوقف فوري للعدوان على غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة