شعوب العالم تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور – البوكس نيوز

شعوب العالم تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شعوب العالم تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شعوب العالم تطالب بوقف فوري للعدوان على غزة | بالصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواصلت المظاهرات الشعبية حول العالم للمطالبة بوقف فوري ودائم للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وبلغت تلك المظاهرات ذروتها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا حيث احتشد آلاف المحتجين أمام السفارة الأميركية هناك تنديدا بدعم واشنطن للعدوان الإسرائيلي.

ومن جاكرتا إلى العاصمة التونسية حيث المطالب والمواقف المنددة بالعدوان الإسرائيلي وداعميه واحدة، كما تردد صداها في العاصمة الفرنسية باريس، والبلجيكية بروكسل مرورا بهولندا، سبقتها مظاهرات للغرض نفسه أمس السبت في بريطانيا وإسبانيا وحتى مدينة نيويورك الأميركية، داعية إلى وقف فوري للعدوان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة