قتل مواطن بسبب كرتون تمر.. النيابة تصدر أمر قهري للقبض على جندي في الحزام الأمني بعدن ( وثيقة )

قتل مواطن بسبب كرتون تمر.. النيابة تصدر أمر قهري للقبض على جندي في الحزام الأمني بعدن ( وثيقة )

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قتل مواطن بسبب كرتون تمر.. النيابة تصدر أمر قهري للقبض على جندي في الحزام الأمني بعدن ( وثيقة ) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتل مواطن بسبب كرتون تمر.. النيابة تصدر أمر قهري للقبض على جندي في الحزام الأمني بعدن ( وثيقة )، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدرت النيابة العامة في العاصمة عدن، أمرًا قهريا بالقبض على الجندي يحيى سعيد أحمد (22 عامًا) التابع للحزام الأمني، بتهمة قتل مواطن في حادثة مروعة، بسبب خلاف على كرتون  التمر.

وأفادت التقارير أن الحادثة وقعت في منطقة الحسوة بمديرية البريقة، حيث أقدم الجندي المذكور على قتل المواطن بالقرب من محل بن جمال لمواد البناء، قبل أن يلوذ بالفرار من موقع الجريمة.

وفي الوقت الذي تبحث فيه السلطات عن الجندي الفار، نشرت الأجهزة الأمنية في عدن صورته وطالبت المواطنين التعاون معها في التبليغ عن مكان تواجده في حال التعرف عليه .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة