إلقاء القبض على من حاولوا اغتيال جندي تابع للواء الأول دعم وإسناد في مديرية المحفد

إلقاء القبض على من حاولوا اغتيال جندي تابع للواء الأول دعم وإسناد في مديرية المحفد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إلقاء القبض على من حاولوا اغتيال جندي تابع للواء الأول دعم وإسناد في مديرية المحفد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلقاء القبض على من حاولوا اغتيال جندي تابع للواء الأول دعم وإسناد في مديرية المحفد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ألقت قوة أمنية تتبع الحزام الأمني المحفد محافظة أبين القبض على الجناة الذين حاولوا اغتيال جندي تابع للواء الأول دعم وإسناد في المحفد مساء يوم الثلاثاء.

وأفاد مصدر عملياتي تابع للحزام الأمني أبين أن مجموعة من ابناء قبائل لقموش حاولو اغتيال جندي تابع للواء الاول دعم واسناد في مديرية المحفد وتم القبض عليهم من قبل حزام المحفد

 

حيث قام اربعه اشخاص وهم التالية اسمائهم:

1محمد الخضر علي حسين

2صالح مهدي احمد عبدالله

3مهدي عمر احمدعبدالله

4علاءناصر حسين محمد

 

وهم من ابناء لقموش

قاموا باطلاق النار علئ الجندي في اللواء الاول دعم واسناد

ياسر سالم الصريمي

وهو ايضآ من ابناء لقموش

واصابته بطلقة في الفخذ وتم اسعافه الئ مستشفئ المحفد لأخذ الاسعافات الاولية وتم اسعافه بعد ذلك الى شبوه عتق لتلقي العلاج

 

وأفاد المصدر العملياتي أن قوه تابعة لوحدة طوارئ الحزام الامني المحفد على متن طقمين فور وصول البلاغ تحركت وتمركزت شرق مديرية المحفد وتم القبض علئ الجناة وتم احتجازهم حينها في مقر الحزام الامني بالمحفد ومن ثم نقلهم بعدها إلى المحافظة ويقولون ان بينهم ثأر هم والمجني عليه .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة