الحكم على مواطن بالسجن 15 عامًا بتهمة حيازة مخدرات بقصد بيعها – البوكس نيوز

الحكم على مواطن بالسجن 15 عامًا بتهمة حيازة مخدرات بقصد بيعها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول الحكم على مواطن بالسجن 15 عامًا بتهمة حيازة مخدرات بقصد بيعها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحكم على مواطن بالسجن 15 عامًا بتهمة حيازة مخدرات بقصد بيعها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، ان محكمة سعودية متخصصة بالسجن 15 عامًا على مواطن سعودي أدين بحيازة مخدرات بقصد بيعها، وكشف المصدر في النيابة العامة أن المحكمة فرضت أيضًا منعًا من السفر لمدة مماثلة.

النيابة العامة السعودية

النيابة العامة السعودية: الحكم على مواطن بالسجن 15 عامًا بتهمة حيازة مخدرات بقصد بيعها
النيابة العامة السعودية: الحكم على مواطن بالسجن 15 عامًا بتهمة حيازة مخدرات بقصد بيعها

تفاصيل الواقعة

وذكر المصدر المسؤول أنه حكمت المحكمة أيضًا بعقوبات متفاوتة بالسجن على متهمين آخرين أدينوا بالتستر على الجريمة لأنهم لم يبلغوا السلطات المختصة عنها رغم وجودهم في مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن نيابة المخدرات أنهت إجراءات التحقيق ضد المواطن بتهمة حيازة المخدرات، وتبين في التحقيقات أن المواطن متورط في جريمة الترويج للمخدرات في شقة أعدها لهذا الغرض في محافظة جدة.

وخلال مداهمة شقة المواطن، تم العثور على ثمانية أكياس من مادة الميثامفيتامين المخدرة ومخدرات أخرى، وكانت هناك أيضًا أدوات لتعاطي المخدرات وآلات وزن وأكياس فارغة لتعبئة المخدرات في المخبأ، وبناءً عليه أحالت النيابة القضية إلى المحكمة المختصة التي أصدرت الحكم بعد إجراء المحاكمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة