فيديو… دمار كبير أصاب مبنى القنصلية الإيرانية ومقر إقامة السفير بدمشق بعد استهدافها بقصف إسرائيلي

فيديو… دمار كبير أصاب مبنى القنصلية الإيرانية ومقر إقامة السفير بدمشق بعد استهدافها بقصف إسرائيلي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فيديو… دمار كبير أصاب مبنى القنصلية الإيرانية ومقر إقامة السفير بدمشق بعد استهدافها بقصف إسرائيلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو… دمار كبير أصاب مبنى القنصلية الإيرانية ومقر إقامة السفير بدمشق بعد استهدافها بقصف إسرائيلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دمار كبير أصاب مبنى القنصلية الإيرانية ومقر إقامة السفير بدمشق، بعد استهدافها بقصف.

وكالة سانا السورية اتهمت إسرائيل، وقالت إن القصف أدى إلى مقتل من كان في داخل المبنى والاحصائيات سقوط 6 قتلى بينهم 3 عسكريين وعدد من الجرحى.

وكالة رويترز نقلت عن مصدر أمني، أن القصف أدى إلى مقتل القائد البارز في الحرس الثوري الإيراني محمد رضا زاهدي

الحرس الثوري الإيراني :

أكد الحرس الثوري الإيراني مقتل القياديين  محمد رضا زاهدي ومحمد رحيمي و 5 مستشارين عسكريين آخرين بضربة إسرائيلية في دمشق

 

واضاف أن القتلى في قصف إسرائيل للقنصلية الإيرانية بدمشق هم من كبار المستشارين العسكريين لإيران وقدامى المحاربين في الثورة الإيرانية

 

– المستشارون العسكريون الذين قتلوا بضربة دمشق هم حسين أمان ومهدي جلالاتي ومحسن صدقات وعلي آغا بابائي بالإضافة إلى علي صالحي روزبهاني.

كما تعرضت منطقة الكتيبة التي تبعد عن القاعدة الأميركية في منطقة التنف 4 كيلومترات شرقي سوريا، مساء الاثنين، لهجوم بطائرة مسيرة مفخخة، بحسب المرصد السوري.

وأكدت مصادر للعربية والحدث، أن القوات الأميركية في قاعدة التنف تمكنت من إسقاط الطائرة المسيرة المفخخة قبل وصولها إلى هدفها، وأشارت إلى أن الأضرار اقتصرت على المادية دون ورود أنباء عن وقوع إصابات، ويأتي هذا القصف بعد ساعات من قصف إسرائيلي استهدف القنصلية الإيرانية بدمشق وأسفر عن مقتل قيادي بارز ومستشارين من الحرس الثوري الإيراني.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة