سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة

سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في إنبي أن ناديه سيوافق على انتقال محمد حمدي، لاعب الفريق إلى الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة عدم وصول عروض احترافية خارجية له.

إنبي: سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “إذا كان هناك عرض خارجي وعرض من النادي الأهلي لمحمد حمدي، سنفضل العرض الخارجي بالتأكيد”.

وأضاف: “لكن إن لم يكن سوى عرض من النادي الأهلي أو الزمالك، سنفكر حينها في هذه العروض، ومن الممكن أن نوافق على إحداها”.

وتابع: “أصبحنا معروفين على صعيد المواهب الصغيرة بين الأندية المصرية منذ فترة كبيرة، لكننا نريد الآن أن نكون معروفين على الصعيد الأوروبي”.

وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: “هناك وكلاء يتحدثون عن أحمد أمين أوفا، ولكن لا توجد عروض رسمية لنا، إلا أن الأمور تسير بشكل هذا الشكل في مصر، فدائمًا الصفقات تبدأ بحديث مع الوكلاء”.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة