“بين الشوطين”.. الإسماعيلي يتفوق على الاتحاد السكندري بهدفين في دوري Nile

“بين الشوطين”.. الإسماعيلي يتفوق على الاتحاد السكندري بهدفين في دوري Nile

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “بين الشوطين”.. الإسماعيلي يتفوق على الاتحاد السكندري بهدفين في دوري Nile والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بين الشوطين”.. الإسماعيلي يتفوق على الاتحاد السكندري بهدفين في دوري Nile، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بتقدم الدراويش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد “الإسماعيلية”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري 2023-2024.

أحداث الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي والاتحاد في الدوري المصري

سجل حمدي النقاز أول أهداف اللقاء لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 6 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها ياو أنور، نفذها النقاز بتسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل كريستوفر مابولوو لصالح فريقه الاتحاد السكندري في الدقيقة31، بعد عرضية أرضية من كريم الديب من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى مابولوو الذي راوغ الدفاع بشكل رائع بقدمه اليسرى ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى، سكنت الشباك على يمين الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وأحرز عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 39، بعد عرضية من إياد العسقلاني من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها عبد الرحمن بتسديدة مباشرة، ارتطمت بيد الحارس المهدي سليمان وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة