رياضة – مواعيد مباريات اليوم.. الأهلى مع الإسماعيلي ومواجهات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا

رياضة – مواعيد مباريات اليوم.. الأهلى مع الإسماعيلي ومواجهات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات اليوم.. الأهلى مع الإسماعيلي ومواجهات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات اليوم.. الأهلى مع الإسماعيلي ومواجهات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشهد ملاعب العالم اليوم الأربعاء 5-7-2023، عددا من المباريات أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، بالإضافة مواجهات نصف نهائي بطولة أوروبا تحت 21 عاما.


مواعيد مباريات بطولة أوروبا تحت 21 عاما

 


الكيان الصهيوني× إنجلترا- الساعة 7 مساء


إسبانيا× أكرانيا – الساعة 10  مساء


مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة


الأهلي× الإسماعيلي- الساعة 8:30 مساء على قناة أون سبورت


الأهلي ضد الإسماعيلي


ويسعى الأهلي إلى استعادة الإنتصارات من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل الأخير مع فيوتشر بدون أهداف، بينما يرغب الإسماعيلي للفوز من أجل تأكيد بقائه رسميا والابتعاد عن صراع دوامة الهبوط.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة