بث مباشر ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي

بث مباشر ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواجه لوس أنجلوس نظيره إنتر ميامي فجر غدا الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الشرقية مفي بطولة الدوري الأمريكي نسخة الموسم الحالي 2023-2024، على  ملعب “بي أم أو ستاديوم”.

وكان انتر ميامي بقيادة الأرجنيتيني ليونيل ميسي قد تعادل سلبيا أمام ناشفيل في الجولة الماضية، فيما خسر لوس أنجلوس أمام شارلوت بهدفين مقابل هدف.

ولعب ليونيل ميسي 10 مباريات مع إنتر ميامي بجميع البطولات، نجح في تسجيل 11 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق الأمريكي للحصول على لقب كأس الدوريات الذي يقام بين أندية أمريكا والمكسيك، كما قاد الفريق للتأهل إلى نهائي كأس أمريكا المفتوحة 2023 بعد إقصاء فريق سينسيناتي.

ويتواجد فريق إنتر ميامي في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الدوري الأمريكي “المجموعة الشرقية”، فيما يأتي لوس أنجلوس في المركز الثاني في المجموعة الغربية برصيد 40 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس

ومن المقرر أن تذاع مواجهة لوس أنجلوس وإنتر ميامي في بطولة الدوري الأمريكي، عبر (Apple TV)، الناقل لمباريات الدوري الأمريكي.

تردد قناة الكويت الرياضية علي الاقمار الصناعية

تردد للقناة علي النايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11678
  • FEC/SR: 27500
  • الاستقطاب: 3/4 عمودي
  • الجودة: SD

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة