رياضة – موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه فريق إنتر ميامي نظيره ريال سالت ليك في افتتاح منافسات بطولة الدوري الأمريكي الموسم الجديد 2023-2024، على ملعب ” درايف بينك استاديوم”.


إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك

 


يقود ميسي إنتر ميامي في بداية مشواره بالدوري الأمريكي الموسم الجديد 2023-2024، حامًلا أحلام وأمنيات مشجعيه في الحصول على اللقب المحلي الأول في تاريخ النادي.


لعب ميسي 14 مباراة بكافة المسابقات مع إنتر ميامي الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 11 هدفًا وصنع 5 أهداف، وقاد الفريق للحصول على لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية. 


إنضم البرغوث إلي صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يشترك في ملكيته النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في الصيف الماضي بعد التتويج بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين في قطر، وإنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأدي إنضمام قائد منتخب الأرجنتين إلي صفوف إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، إلي زيادة الاهتمام بكرة القدم داخل البلاد حيث يعد النجم الأرجنتيني واحد من أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريح، لما يحمله من مشوار طويل مدجج بالأرقام والبطولات على المستوي المحلي مع الأندية أو منتخب التانجو.


كما أدي إرتداء ميسي لقميص إنتر ميامي الأمريكي، إلي زيادة عدد المشتركين في البطاقة الموسمية للدوري على منصة “آبل تي في”.


ويرافق ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، كوكبة من النجوم السابقين على رأسهم الأوروجواياني لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.


وينتظر النجم الأرجنتيني ميسي تحدي كبير على مدار موسمًا طويلاً وشاق، حيث ينافس إنتر ميامي في مسابقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).


ويستهدف مسؤولي إنتر ميامي الأمريكي، في الدفاع عن لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية بعد الحصول عليهما عن جدارة الموسم الماضي بفضل النجم ليونيل ميسي.


موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك

 


تقام مباراة إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد ريال سالت ليك ببطولة الدوري الأمريكي الموسم الجديد، الثالثة فجر الخميس،


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك

 


تذاع مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك فجر الخميس، في أول مباراة بالدوري الأمريكي الموسم الجديد، على تطبيق “آبل تي في” الناقل الحصري لمباريات البطولة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة