رياضة – موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل فى الدورى الأمريكى والقنوات الناقلة

رياضة – موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل فى الدورى الأمريكى والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل فى الدورى الأمريكى والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل فى الدورى الأمريكى والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد ليونيل ميسي لقيادة فريق إنتر ميامي فجر غدًا الخميس، على ملعب ” درايف بينك ستاديوم”، ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.


مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

 


تغلب فريق إنتر ميامي على نيويورك ريد بولز بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.


وأحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول أهدافه مع إنتر ميامي في بطولة الدوري الأمريكي، والثاني لفريقه أمام ريد بولز.


وكان إنتصار إنتر ميامي على نيويورك ريد بولز، هو الأول للفريق في بطولة الدوري الأمريكي بعد 11 مباراة بدون فوز 8 هزائم و3 تعادلات.


خاض ليونيل 9 مباريات بكافة المسابقات مع إنتر ميامي، وأحرز 11 هدفًا وصنع 3 أهداف، وقاد الفريق للحصول على لقب كأس الدوريات والتأهل نهائي كأس أمريكا المفتوحة 2023 على حساب سينسيناتي.


ويحتل فريق إنتر ميامي المركز الـ 14 في جدول ترتيب المجموعة الشرقية ببطولة الدوري الأمريكي، برصيد 21 نقطة فيما يأتي نيويورك ريد بولز في المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة.


موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

 


تذاع مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، الثانية والنصف فجر الخميس بتوقيت القاهرة والسعودية.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

 


تذاع مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل فجر الخميس، عبر (Apple TV)، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأمريكي 2023.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة