الان – مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر.. مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2024 – البوكس نيوز

الان – مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر.. مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر.. مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر.. مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر في مصر، يتم تطبيق نظامين للتوقيت، التوقيت الصيفي والتوقيت الشتوي. يبدأ التوقيت الصيفي في أول يوم جمعة من شهر أبريل وينتهي في آخر يوم جمعة من شهر أكتوبر. أما التوقيت الشتوي فيبدأ في أول يوم جمعة من شهر أكتوبر وينتهي في آخر يوم جمعة من شهر أبريل.

في التوقيت الشتوي، يتم تأخير الساعة 60 دقيقة، أي من الساعة 12:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا. وهذا يعني أن اليوم يصبح أقصر بمقدار ساعة واحدة.

بناءً على ذلك، تتغير مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر. ففي التوقيت الصيفي، يتم غلق المحلات التجارية والمطاعم والمولات التجارية يوميًا من الساعة 11 مساءً، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 12 منتصف الليل.

مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2023

أما في التوقيت الشتوي، يتم غلق المحلات التجارية والمطاعم والمولات التجارية يوميًا من الساعة 10 مساءً، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساءً.

وفيما يلي جدول يوضح مواعيد غلق المحلات في الشتاء بعد تغيير الساعة في مصر:

وهذه التغييرات في مواعيد غلق المحلات تهدف إلى تقليل استهلاك الطاقة، حيث أن النهار يكون أقصر في الشتاء.

وهذه المواعيد سارية من يوم السبت 28 أكتوبر 2023 وحتى يوم الجمعة 25 مارس 2024، حيث يتم تغيير الساعة مرة أخرى إلى التوقيت الصيفي.

قرارات غلق المحلات اليوم

ويرجع سبب تغيير مواعيد غلق المحلات في الشتاء إلى انخفاض ساعات النهار في هذا الوقت من العام، حيث تغرب الشمس في وقت مبكر. وتهدف هذه المواعيد إلى توفير الوقت للمواطنين لقضاء وقتهم مع أسرهم وأصدقائهم، وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة.

مواعيد غلق المحلات في الشتاء 2023
مواعيد غلق المحلات يوم الخميس
قرارات غلق المحلات اليوم
مواعيد غلق المحلات غدا
مواعيد غلق المحلات اليوم
المواعيد الشتوية 2023
مواعيد الحظر الجديدة الآن
مواعيد غلق المحلات في الإسكندرية اليوم

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة