ثروة السيارات الكلاسيكية فى مصر تجتمع فى فندق بارون القاهرة – البوكس نيوز

ثروة السيارات الكلاسيكية فى مصر تجتمع فى فندق بارون القاهرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ثروة السيارات الكلاسيكية فى مصر تجتمع فى فندق بارون القاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ثروة السيارات الكلاسيكية فى مصر تجتمع فى فندق بارون القاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فى حدث يعتبر الأول من نوعه، استضاف فندق بارون القاهرة بالتعاون مع Classic Cars Community (Egy) جاليرى للسيارات الكلاسيكية الملتقى السنوى للمجموعة يوم 7 يوليو الماضي.


 


اجتمع مالكو السيارات الكلاسيكية النادرة لعرض سياراتهم بالمنطقة المحيطة بالفندق ومشاركة تاريخ كل سيارة مع جماهير الحاضرين.


تم اختيار فندق البارون من قبل المنظمين لهذا الحدث الهام لما يتمتع به من إطلالة مميزة لقصر البارون التاريخى ولدوره الريادى كأول فندق يقام فى منطقة هليوبوليس فى مطلع ثمانينات القرن الماضى، بالإضافة إلى الخدمات ومستوى الضيافة المتميزة والمحترفة التى يقدمها الفندق لضيوفه.


وتم تنظيم الحدث بالاشتراك مع شركة AllKeys للدعاية والإعلان.


 

السيارات الكلاسيكيات فى مصر (3)


 


 

السيارات الكلاسيكيات فى مصر (1)


 


 

السيارات الكلاسيكيات فى مصر (2)


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة