اقتصاد – تعرف على السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا خلال يوليو 2023 – البوكس نيوز

اقتصاد – تعرف على السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا خلال يوليو 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تعرف على السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا خلال يوليو 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا خلال يوليو 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكر آخر تقرير صادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى على المركبات أن عدد السيارات الكهربائية التي تم التأمين عليها وتم ترخيصها فى يوليو 2023، بلغت 145 سيارة كهربائية بزيادة عن الشهر السابق الذى كان قد حقق 115 سيارة.


 


وأوضح التقرير أن سيارات فولكس فاجن حصدت المرتبة الاولى حيث حققت سيارات أى دى عدد 6 ترخيص، وأى دى 4 ” ترخيص 15 سيارة، وجولف 4 سيارات.


 


أما سيارات ” بى واى دى ” حققت 12 سيارة و”بى ام دبليو أي 3″ تم ترخيص 5 سيارات أما “اى اكس 3” حققت ترخيص سيارتين.


 


أما مرسيدس فقد حققت سياراتها “إيكوس 580” ترخيص سيارتين ، وسيارات “ايكوس – 400” تم ترخيص سيارة واحدة، وأخيرا سيارات تسلا فقد حققت ترخيص 5 سيارات خلال نفس الفترة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة