سي إن بي سى: سهم تسلا يزيح ماسك من صدارة قائمة أغنى رجل فى العالم – البوكس نيوز

سي إن بي سى: سهم تسلا يزيح ماسك من صدارة قائمة أغنى رجل فى العالم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول سي إن بي سى: سهم تسلا يزيح ماسك من صدارة قائمة أغنى رجل فى العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سي إن بي سى: سهم تسلا يزيح ماسك من صدارة قائمة أغنى رجل فى العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكرت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية أن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا -عملاق صناعة السيارات الكهربائية- فقد صدارة قائمة فوربس كأغنى رجل في العالم.


 


ووفقًا لـ”سي إن بي سي” فإن ماسك تراجع إلى المركز الثاني بعد أقل من شهر من تصدره القائمة، وذلك بعد انهيار سهم Tesla.


 


وانخفضت أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية بأكثر من 7% الأسبوع الماضي، مما خفض ما يقرب من 21.2 مليار دولار من ثروة ماسك.


 


وبلغت ثروة ماسك الصافية 236.5 مليار دولار حتى ظهر الجمعة، أي أقل بنحو 1.6 مليار دولار من قطب السلع الفاخرة الفرنسي برنارد أرنو المتصدر لقائمة فوربس حاليا، والمنافس لماسك على المركز الأول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة