الان – “ناسداك” يسجل أكبر خسائر أسبوعية بين مؤشرات أميركا.. والتراجعات الأكبر منذ مارس – البوكس نيوز

الان – “ناسداك” يسجل أكبر خسائر أسبوعية بين مؤشرات أميركا.. والتراجعات الأكبر منذ مارس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “ناسداك” يسجل أكبر خسائر أسبوعية بين مؤشرات أميركا.. والتراجعات الأكبر منذ مارس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ناسداك” يسجل أكبر خسائر أسبوعية بين مؤشرات أميركا.. والتراجعات الأكبر منذ مارس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغلق مؤشر “ستاندر آند بورز 500” دون تغير يذكر في تعاملات الجمعة حيث عوضت المكاسب في قطاعي الدفاع والطاقة ضعف النمو في الشركات الكبيرة في وقت يتطلع فيه المستثمرون إلى خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) جيروم باول الأسبوع المقبل.

وانخفض نمو أسهم شركات التكنولوجيا الكبيرة، مع تراجع شركة “ألفابت” المالكة لـ”غوغل” بنسبة 1.9% وشركة “تسلا” بنسبة 1.7% مع خشية المستثمرين من احتمال أن تظل أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.

وسجل “ناسداك” الذي يغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا أكبر انخفاض أسبوعي من بين المؤشرات الثلاثة الرئيسية حيث خسر 2.6%، وفق “رويترز”.

وخسر المؤشر ناسداك المجمع 26.16 نقطة أو 0.2% عند 13290.78 نقطة، وكانت التراجعات الأسبوعية هي الأكبر منذ مارس 2023.

وتراجع المؤشر “ستاندرد آند بورز 500” بواقع 0.65 نقطة أو 0.01% ليغلق عند 4369.71 نقطة، فيما تراجع 2.11% خلال الأسبوع، مسجلا خسائر للأسبوع الثالث على التوالي.

في المقابل، ارتفع المؤشر ​​داو جونز الصناعي بتعاملات الجمعة 25.83 نقطة أو 0.07% إلى 34500.66 نقطة، في حين سجل المؤشر خسائر أسبوعية بنسبة 2.21% وهي أكبر خسائر منذ مارس الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة