الان – وول ستريت تغلق على انخفاض حاد مع تحول التركيز إلى خطاب باول المرتقب – البوكس نيوز

الان – وول ستريت تغلق على انخفاض حاد مع تحول التركيز إلى خطاب باول المرتقب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وول ستريت تغلق على انخفاض حاد مع تحول التركيز إلى خطاب باول المرتقب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وول ستريت تغلق على انخفاض حاد مع تحول التركيز إلى خطاب باول المرتقب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغلقت الأسهم الأميركية على انخفاض حاد يوم الخميس بقيادة تراجع المؤشر ناسداك بعد المكاسب الكبيرة التي حققتها هذا الأسبوع وتوتر المستثمرين قبل خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول اليوم الجمعة.

ارتفعت أسهم إنفيديا إلى مستوى قياسي في وقت مبكر من الجلسة بعد أن قدمت الشركة في وقت متأخر من يوم الأربعاء توقعات أقوى بكثير من المنتظر وسط طلب على رقائق الذكاء الاصطناعي، وقالت إنها ستعيد شراء أسهم بقيمة 25 مليار دولار.

ومع ذلك، انخفضت جميع القطاعات الرئيسية في ستاندرد اند بورز 500، كما تراجع مؤشر أشباه الموصلات.

وبحسب البيانات الأولية، خسر ستاندرد اند بورز 500 ما إجماليه 59.98 نقطة، أو 1.35%، إلى 4376.03 نقطة، بينما تراجع ناسداك المجمع 256.41 نقطة، أو 1.87%، إلى 13464.62 نقطة. وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 374.90 نقطة أو 1.09% إلى 34098.08 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة