الان – ارتفاع ستاندرد اند بورز قبيل صدور بيانات التضخم الأميركية – البوكس نيوز

الان – ارتفاع ستاندرد اند بورز قبيل صدور بيانات التضخم الأميركية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ارتفاع ستاندرد اند بورز قبيل صدور بيانات التضخم الأميركية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع ستاندرد اند بورز قبيل صدور بيانات التضخم الأميركية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغلق المؤشر ستاندرد اند بورز 500 على ارتفاع طفيف يوم الجمعة مع تقلب عمليات التداول قرب نهاية الجلسة، فيما سجلت المؤشرات الرئيسية الثلاثة في وول ستريت خسائر أسبوعية مع قلق المستثمرين من أسعار الفائدة وترقبهم قراءات التضخم الأميركية.

ويشعر المستثمرون بالقلق حيال ارتفاع أسعار النفط ويترقبون صدور مؤشر أسعار المستهلكين لشهر أغسطس/آب المقرر إعلانه يوم الأربعاء بحثا عن إشارات حول قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) بشأن أسعار الفائدة.

ووفقا لبيانات غير رسمية، أغلق المؤشر ستاندرد اند بورز 500 مرتفعا 6.85 نقطة بما يعادل 0.15% إلى 4457.62 نقطة، وفق رويترز.

وزاد المؤشر ناسداك المجمع 12.69 نقطة أو 0.09% إلى 13761.53 نقطة، وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 78.53 نقطة أو 0.23% إلى 34579.26 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة