الفن – ورقة ضغط جديدة بالشيكات لإجبار على وحسين البرنس على تسليم الدليل بمسار إجباري – البوكس نيوز

الفن – ورقة ضغط جديدة بالشيكات لإجبار على وحسين البرنس على تسليم الدليل بمسار إجباري – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ورقة ضغط جديدة بالشيكات لإجبار على وحسين البرنس على تسليم الدليل بمسار إجباري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ورقة ضغط جديدة بالشيكات لإجبار على وحسين البرنس على تسليم الدليل بمسار إجباري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري، مفاجأة الوصول إلى وصية النجم محمود البزاوي “عمر البرنس”، التي تركها لأولاده “على وحسين” اللذان يجسد شخصيتهما النجمان أحمد داش وعصام عمر، بعد وفاته في الحلقة الثالثة من أحداث المسلسل.


 

وبدأت الحلقة السادسة من المسلسل بتجمع عائلي شهد اجتماع أطراف العائلتين في منزل إحسان “صابرين” ووجود أولادها ليخرج ابنها الأصغر ليعلن وصوله للوصية التي قرأها “حسين” في التجمع العائلي، وسرعان ما استمر الضغط على أولاد عمر البرنس “على وحسين” لإجبارهما على تسليم الدليل الذي تركه والدهما، عن طريق شراء الشيكات الخاصة بوالدهما.


 


يعرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

ورقة ضغط جديدة بالشيكات والايجار لإجبار على وحسين البرنس تسليم الدليل (1)
ورقة ضغط جديدة بالشيكات والايجار لإجبار على وحسين البرنس تسليم الدليل


 

ورقة ضغط جديدة بالشيكات والايجار لإجبار على وحسين البرنس تسليم الدليل (2)
ورقة ضغط جديدة بالشيكات والايجار لإجبار على وحسين البرنس تسليم الدليل


 


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “مسار إجباري” الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، مقابلة المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) علي عمر البرنس (عصام عمر) في مكتبه لبحث العمل لديه.


 


مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ورقة ضغط جديدة بالشيكات والايجار لإجبار على وحسين البرنس تسليم الدليل (3)
ورقة ضغط جديدة بالشيكات والايجار لإجبار على وحسين البرنس تسليم الدليل


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة