الفن – مسار إجبارى الحلقة 2.. أحمد داش وعصام عمر يعرفان بتورط والدهما فى قضية – البوكس نيوز

الفن – مسار إجبارى الحلقة 2.. أحمد داش وعصام عمر يعرفان بتورط والدهما فى قضية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسار إجبارى الحلقة 2.. أحمد داش وعصام عمر يعرفان بتورط والدهما فى قضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسار إجبارى الحلقة 2.. أحمد داش وعصام عمر يعرفان بتورط والدهما فى قضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري، وظهر حسين (أحمد داش) وهو يتفق مع على (عصام عمر) على مواعيد زيارة مختلفة لوالدهم (محمود البزاوي) حتى لا تكتشف والدتهم زواج أبيه من أخرى.


 


ويشعر حسين ( أحمد داش ) بالحيرة والضيقة بسبب زواج والده ( محمود البزاوي ) من امرأة أخرى، ويكتشف حسين ( أحمد داش) خيانة صديقه له ويضربه، وتنتهي أحداث الحلقة بمعرفة حسين ( أحمد داش ) وعلي ( عصام عمر ) بتورط والدهما ( محمود البزاوي ) في قضية وأنه تدخل فى تقرير الطب الشرعي.


 

يعرض مسلسل مسار إجباري يومياً علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عددا كبيرا من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.


 

أحمد داش يتورط بقضية بسبب والده محمود البزاوي في مسار إجباري (1)
أحمد داش وعصام عمر


 

أحمد داش يتورط بقضية بسبب والده محمود البزاوي في مسار إجباري (2)
أحمد داش


 

أحمد داش يتورط بقضية بسبب والده محمود البزاوي في مسار إجباري (3)
أحمد داش في مسار إجباري


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة