الفن – أحيانًا الرحلة مبتكونش فردية.. البوستر الرسمى لمسلسل مسار إجباري “صورة” – البوكس نيوز

الفن – أحيانًا الرحلة مبتكونش فردية.. البوستر الرسمى لمسلسل مسار إجباري “صورة” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحيانًا الرحلة مبتكونش فردية.. البوستر الرسمى لمسلسل مسار إجباري “صورة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحيانًا الرحلة مبتكونش فردية.. البوستر الرسمى لمسلسل مسار إجباري “صورة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صورة بوستر رسمي جديد لمسلسل “مسار إجباري” الذى يعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، عبر حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة.

بوستر مسار اجباري على قناة أون
بوستر مسار اجباري على قناة أون
بوستر مسار إجباري
بوستر مسار إجباري
مسار إجباري
مسار إجباري


مسلسل مسار إجباري، سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.


ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل “مسار إجبارى”، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة