الفن – مسلسل مسار إجبارى الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل مسار إجبارى الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل مسار إجبارى الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل مسار إجبارى الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 12 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإاعادة 9:45 صباحًا، يوعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.


ويعرض المسلسل أيضًا على قناة ON الساعة 10:30 مساء، والإعادة 6:45 صباحًا، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة في الساعة 4:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12:15 ظهرًا، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، والإعادة 5:10 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “مسار إجباري”، نجاح عصام الجن في الوصول إلى صورة تجمع مجدي حشيش وصفوت مصباح وذلك من خلال اختراق هاتف سناء.


ويظن علي وحسين عمر البرنس أن هناك علاقة بين مجدي حشيش وصفوت مصباح، ودارت مكالمة هاتفية بين علي وخديجة عن شخصية صفوت مصباح، سعيا من علي عمر البرنس في الوصول إلى بعض الأمور حول القضية بعد شكه فيه.


مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة