الفن – مايكل دوجلاس طالب مارفل بالموت في فيلم Ant-Man المقبل.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

الفن – مايكل دوجلاس طالب مارفل بالموت في فيلم Ant-Man المقبل.. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مايكل دوجلاس طالب مارفل بالموت في فيلم Ant-Man المقبل.. اعرف الحكاية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكل دوجلاس طالب مارفل بالموت في فيلم Ant-Man المقبل.. اعرف الحكاية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتشرت الكثير من التقارير الأجنبية خلال الفترة الأخيرة تتناقل تصريحات النجم العالمي مايكل دوجلاس التي طالب فيها عالم مارفل بضرورة موت شخصيته في احداث الفيلم المقبل لسلسلة Ant-Man  الذي يحمل اسم Ant-Man and the Wasp: Quantumania.


ووفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة deadline للنجم العالمي مايكل دوجلاس قال فيها: “يمكنني أن أتقلص إلي حجم النملة وانفجر”، مضيفاً انه سيكون مهتما بالعودة إلى عالم مارفل من جديد في حال انه استطاع الموت في سلام، مطالبا بعض من المؤثرات الخاصة في الجزء الجديد لمساعدته وارساله إلى هانك بيم.


فيلم Ant-Man and the Wasp بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلى، وميشيل فايفر، وكاثرين نيوتن، ومايكل دوجلاس، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جاك كيربي وجيف لافنيس.


وكان فيلم Ant-Man الأصلى قد حقق إيرادات وصلت إلى 519 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ عامين.


الفيلم يحمل رقم 31 الذي تم إصداره في  Marvel Cinematic Universe، وحقق أعلى افتتاح في نهاية الأسبوع في شباك التذاكر المحلي، متجاوزًا اجزائه الماضية، Ant-Man 2015 (57 مليون دولار) و 2018 Ant-Man and the Wasp 75مليون دولار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة